تعلم مفاهيم أكثر في البرمجة و مستوى متقدم في انشاء الألعاب الالكترونية باستخدام لغة برمجة رسومية من خلال 6 ألعاب ممتعة وبسيطة وفريدة من نوعها.
الفئة العمرية
من 7 إلى 15سنة
الأهداف
يتوقع من الطالب في نهاية هذة السلسلة أن:
- يدرك أهمية البرمجة
- يتعامل مع الكائنات
- يتعرف على الأوامر البرمجية
- يتعرف على القواعد البرمجية
- يوظف البرمجة بتعلم مهارات الرياضيات الأساسية ومفاهيمها
- يُبرمج الألعاب الإلكترونية
متطلبات التدريب
- الأجهزة والمعدات : جهاز حاسوب
- البرامج: برنامج سكراتش (الرابط)
محتوى الدورة
تسجيل الدخول
Accessing this الدورة requires a login. Please enter your credentials below!